الأحد، 2 مارس 2014

… عذرا رجال العالم لا يحق لنا التكلم معكم على الفيسي بوك ... السيد محمد البيومي الهاشمي - فلسطين






عذرا رجال العالم لا يحق لنا التكلم 
معكم على
الفيس بوك …
............................

عذرا رجال العالم لا يحق لنا التكلم معكم على
الفيس بوك …

أنا لا أريد  
 أنا لا أريد  
أنا من ر جال العالم …
أنا  أملك وجهة …
أنا لا أحب سياسات منع التجول …
 أنا اليوم أحاور فإما تفتحي فوهة 
قلمكي وإما 
إن تجعليني منتظر …
أنا لا أحب في الأنثى روح المغامر ...
أن أريد أن استلم تبليغا عسكريا للحوار 
أنا توترت من الصورة ...
رغم ...
إن روحها تلاحقني في مناماتي ...
الرب شهد لي انها روحا طهورة …
 لكني لا أريدها أن تعيش …
على  هامات التوتر …
امر ا عسكريا نعم   ...
لكني أريد المصالحة …

وانا من معسكرات الاستخارة …
لكني لا أحب القمع ...
 ولا أن أرى شباك السجن الحديد الرفيع ...

يهيج أسوديتي للشهادة  ...
أو أكون بعدها من رواد المقابر …
خاطبيني على قدر عقلي ...
لن اطيل يا تقية يا طويلة الأنفاس …
في ثورتك ودنيا من مواقع ...
انا ثائر وأحب الصالح  ...
السلف المناضل ...
ولكني اكره التقاعس ...

في علم الدنكشوت …
معركة تلهيني عن لبني وكوز …
وكوز من حليب فيه الثورة البيضاء فطرة  
وانا صاحب القلم المباشر 
فان طلقتي الحوار …

فامنحيني ورقة طلا ق …
فامنحيني ورقة طلا ق …
فامنحيني ورقة طلا ق …

والسكوت على  بنات الرسول الهاشميات فرض 
في الر جل المناضل ...
عليه السلام والصلوات ...
قال لي أبي  الرسول اللحظة :

هذه مني فاسكت واصمت ...
أنا …
أزورها في المنام فسكت الحزين 
 الاستمرار عن القنابل …


هذه مني فاسكت واصمت أنا …
  الاستمرار عن القنابل …
أزورها في المنام فسكت الحزين 
وفقتي ثائرة ...
وفقتي ثائرة ...


.......................................................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله الطاهرين ...

التوقيع بختم المسك الالهي ...

السيد محمد محمد عبد الله عبد المطلب ...
 الهاشمي ...

المعروف ...
السيد محمد البيومي الهاشمي
بالقدس ...

أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...


  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق